الخميس، 25 أبريل 2013

يا صبيَّة
أنتِ أوقدت بقلبي
نار وجد أبدية
بلظاها قد صلتني
أوصلتني
لثناياها السحيقات القصية

كلما زاد احتراقي
زدت في عشقك واستحكم في الوجد وثاقي
نضجت حمى اشتياقي
ربما أبعث في عينيك حيا

كلما يخفق قلبي
ويربيِّ
لك مقدار الذي أشعلتِ في الروح تحيَّة

إنما يقهرني العمر ويمضي
والصبابات صبية
لا يهمك من عذاباتي شيئاً
أنتِ قد كنت..
ومازلتِ..
وتبقين على الأيام عشقاً سرمديِّاً

ليس للوردة أن تعتقل العطر ولكن
اعتناق العطر والإدمان مردود علىَّ
وأنا وحدي القضية

هى أقداري وقاضيها أنا
ومحاميها أنا
وأنا المجرم والشاهد فيها
والضحية..
يا صبية..


الاستاذ الشاعر محي الدين الفاتح

هناك تعليقان (2):


  1. كلما زاد احتراقي
    زدت في عشقك واستحكم في الوجد وثاقي
    نضجت حمى اشتياقي
    ربما أبعث في عينيك حيا


    دا بيت القصيد

    ردحذف
  2. شكرا ياأستاذ
    استمتعت بقراءة النص والله
    سلمت يداك يا عزيزي أشرف

    ردحذف